أهداف ميسي مع الأرجنتين.. سوبر هاتريك تاريخي بشباك إستونيا "فيديو"

كتب : محمد جبر

الأحد، 05 يونيو 2022 10:09 م

shareicon

مشاركه

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

قدم ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين مستوى أكثر من رائع أمام إستونيا ونجح في تسجيل خماسية من الأهداف في المباراة الدولية الودية التي أقيمت استعدادًا لمواجهات نهائيات كأس العالم بقطر 2022، ويرصد لكم Kora Plus أهداف ميسي مع الأرجنتين اليوم.

ليونيل ميسي قاد منتخبه الأرجنتين لسحق إستونيا بخماسية نظيفة، وسجل أولًا من ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة، ثم سجل الهدف الثاني في الدقيقة 45، وفي الشوط الثاني سجل قائد "التانجو" في الدقائق 47 و71 و76.

أهداف ميسي مع الأرجنتين

ويذكر أن قرعة كأس العالم قد أُوقعت الأرجنتين في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات السعودية والمكسيك وبولندا، في البطولة التي ستقام في نهاية شهر نوفمبر المقبل.

يقابل المنتخب الأرجنتيني نظيره السعودية في المباراة الأولى بالمجموعة الثالثة بكأس العالم يوم 22 نوفمبر على ستاد لوسيل، أما المباراة الثانية فيقابل المكسيك يوم السبت 26 نوفمبر، على نفس الملعب، أما اللقاء الأخير في المجموعات يواجه رفقاء ميسي منتخب بولندا على ملعب 974.

عدد اهداف ميسي الدولية مع الأرجنتين

بعد خماسية ميسى في شباك إستونيا أصبح مسجلا مع منتخب بلاده 86 هدفًا، كما تعد هذه المرة الثانية التي يسجل فيها قائد "التانجو" خماسية من الأهداف في تاريخه بعد ما قدمه أمام باير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا مع برشلونة في مارس 2012.